القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس ماكس وانجيلا تعلم Flutter للمبتدئين


مرحبًا يا شباب ، إذا كنت مثلي ، تعتقد أن Flutter هو مستقبل تطوير الأجهزة المحمولة وستكون الافضل في عام 2021 وما بعد ، وتبحث عن بعض الدورات التدريبية الممتازة عبر الإنترنت لتعلم Flutter في عام 2021 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

في هذه المقالة، سوف اتشارك معكم على  بعض من أفضل الدورات على الانترنت لتعلم  فلاتر flutter في 2021 من Udemy ، Pluralsight ، التربوي ، ودورات Udacity، ولكن قبل الخوض في ذلك، دعونا نرى ما هو فلاتر و السبب في تحمس الجميع نحو فلاتر .





 كورس ماكس max اوكورس انجيلا  لتعلم  فلاتر با الاضافة الى مجموعة من اقوى الكورسات  .



حسنًا ، بشكل عام ، عندما تاتي تقنية ما من Google ، فإنها تجعل الكثير من المطورين متحمسين مثل تقنيات Angular ولغة البرمجة Dart و وتقنية فلاتر تعلم flutterالآن .

لم أدخل أبدًا في عالم تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة منذ فتره بسبب انشغالي ، لكنني سمعت مؤخرًا عن تقنية Flutter وقررت إعطاء مهنة تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة فرصة أخرى ، ووقعت على الفور في حب Flutter.

على عكس Android و iOS ، اللذان يمكنك استخدامهما لإنشاء تطبيقات لمنصتهم الأساسية فقط ، تجعل تقنية Flutter من السهل عليك إنشاء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية بلغة برمجة واحدة ، وهذا ما شجعني على تعلم فلاتر Flutter.

يمكن أن يستغرق تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الكثير من الوقت ، كما أن وجود قاعدة بيانات مختلفة لمنصات مختلفة مثل Android و iOS يجعل الأمر أكثر تعقيدًا ، ويعد Flutter بحل هذه المشكلة دون المساس بالشكل والمظهر الطبيعي ، وهو أكثر شيء مميز ويبحث عنه مطوري التطبيقات .




يستخدم Flutter مكونات واجهة المستخدم الأصلية ، مما يعني أن أشياء مثل التمرير والتنقل تعمل تمامًا كما ينبغي للتطبيقات الأصلية. لإبقاء الأمر بسيطًا ، يجعل Flutter التطوير أكثر طبيعية لأن كل ما تحتاجه هو جهاز محاكي لبناء واختبار تطبيقك.

بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يتساءلون عن ماهية Flutter ، فهي "ليست سوى مجموعة أدوات محمولة لواجهة المستخدم من Google لتصميم تطبيقات جميلة ومجمعة محليًا للجوال والويب وسطح المكتب بلغة برمجة واحدة.

بمعنى آخر ، فلاتر Flutter عبارة عن إطار عمل لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول مفتوح المصدر تم إنشاؤه بواسطة Google. يتم استخدامه لتطوير التطبيقات لأجهزة Android و iOS .

يتم تشغيل Flutter أيضًا بواسطة لغة البرمجة Dart ، وهي لغة برمجة من Google ، والتي تتمتع بدعم ممتاز للعمليات غير المتزامنة ، وهو أمر مهم جدًا لتطبيقات IOS والتطبيقات كثيفة البيانات اليوم سنقدم لكم افضب عشر دورات للمبتدئين والمحترفين في flutter .




أفضل 8 كورسات لـ Flutter and Dart عبر الإنترنت للمبتدئين في عام 2021








إذا كنت مقتنعًا بأن Flutter سيكون مستقبل تطوير تطبيقات الهاتف المحمول وترغب في تجربته ، فإليك بعض دورات Flutter التي يمكنك الالتحاق بها لتعلم هذه التكنولوجيا الرائعة.

هذه الدورات رائعة بشكل خاص للمبتدئين الذين لديهم معرفة قليلة أو معدومة في مجال تطوير تطبيقات الهاتف المحمول وميزات من بعض أفضل الدورات على المنصات التعليمية عبر الإنترنت مثل Udemy و Coursera و Pluralsight .




1. تعلم  فلاتر ودارت Flutter and Dart لبناء تطبيقات iOS و Android

كورس ماكس فلاتر




إذا كنت لاتعرف عن ماكس  فهو يعتبر في المركز لاول وله الكثير من المعجبين وهو المدرب الاكثر مبيعا للكورسات في كل المنصات ماكسيميليان شوارزمولر. وقد قام بعمل دورة احترافية لـ فلاتر تقدم هذه الدورة التدريبية دليلاً كاملاً حول Flutter SDK و Flutter Framework من Google لبناء تطبيقات أصلية لنظامي التشغيل iOS و Android.

بالحديث عن الدليل الاجتماعي ، فقد التحق بالفعل أكثر من 27،970 طالبًا بهذه الدورة ، ولديها ، في المتوسط ​​، 4.6 تقييمات من ما يقرب من 6913 مشاركًا ، مما يتحدث عن مجلدات عن جودتها ومشاركتها.

بعد أن حضرت دورات Max's React و Angular ، لم يكن من المنطقي بالنسبة لي اختيار هذه الدورة كوني محترف واملك خبرة تتعدى ما يقارب 7 سنوات ، ولم أشعر بخيبة أمل ، فهي واحدة من أفضل الدورات لتعلم Flutter عبر الإنترنت للمبتدئين والمتوسطين.

إليك الرابط للانضمام إلى هذه الدورة التدريبية




- تعلم Flutter and Dart لإنشاء تطبيقات iOS و Android






بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية ، تتوفر الدورة أيضًا باللغات الإندونيسية والإيطالية والبولندية والرومانية كما يمكنك ترجمتها للغه العربيه عبر اخذ ملفاتها الذي تكون بامتداد srt وترجمتها عبر العديد من المواقع في حالة ان كنت  لا تتقن اي لغة من هذه اللغات .







2. الكورس التدريبي الكامل لتطوير فلاتر مع دارت Flutter مع Dart




هذه الدورة هي دورة أخرى رائعة من مدربه رائعه آخرى

كورس انجيلا فلاتر


. إذا كنت قد استمعت لـ انجيلا من قبل فأنت تعلم أنها ولدت للتدريس ، وأن خبرتها في برنامج Bootcamp تميز دورها الدراسي عن الآخرين.

ولها العديد من الدورات الاحترافية والعديد من المساهمات ، وكل تلامذتها يشهدو على جودة محتواها التعليمي ، وبصرف النظر عن حقيقة أن دورتها أنشئت بالتعاون مع فريق Google flutter مما يجعله أفضل.

بالحديث عن تقييم كورساتها ، فقد التحق بالفعل أكثر من 7412 طالبًا في هذه الدورة ، ولديها تقييمات عالية ملحوظة 4.8 من 1470 مشاركًا. أوصي بشدة بهذه الدورة لأي مبتدئ يرغب في تعلم Flutter في 2021.

إليك الرابط للانضمام إلى هذه الدورة التدريبية


- The Complete Flutter Development Bootcamp with Dart




3. Dart and Flutter: دليل المطور الكامل فلاتر ودارت




هذه دورة رائعة أخرى من مدرب رائع آخر اسمة ، ستيفن جريدر. قد تتساءل عن سبب تركيزي الشديد على المدربين جيدًا ، من خلال تجربتي الخاصة ، فإن الدورة التدريبية جيدة مثل مدربها.

ربما يكون هذا هو أهم شيء بالنسبة للدورة التدريبية لأنه حتى الدورة التدريبية جيدة التنظيم ومدروسة جيدًا لن تكون شيئًا إذا لم يتم تقديمها بشكل جيد ، وهنا يلعب المعلم دورًا رئيسيًا في ايصال المعلومة.

مثل كورس انجيلا فلاتر وماكس مليان

،وبعض من أفضل مدربي Udemy ، ويمكنني أن أقول هذا لأنني حضرت له دورات Stephen's React من قبل وتعلمت الكثير.

إليك الرابط للانضمام إلى هذه الدورة التدريبية




- Dart and Flutter: دليل المطور الكامل


في هذه الدورة ، لن تتعلم Flutter فحسب ، بل ستتعلم أيضًا Dart ، لغة البرمجة وراء Flutter. ستتعلم كل ما تحتاج معرفته حول إنشاء تطبيقات الجوال باستخدام Flutter و Dart ، بما في ذلك RxDart و Animations!

بالحديث عن الدليل الاجتماعي ، استفاد بالفعل أكثر من 11191 طالبًا من هذه الدورة ، ولديها ، في المتوسط ​​، 4.6 تقييمات من أكثر من 2154 مشاركًا ، مما يدل على جودتها. بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية ، تتوفر الدورة أيضًا باللغات الإندونيسية والبولندية والإيطالية والرومانية.






4. فلاتر : الشروع في العمل بواسطة Simone Alessandria

قد يكون التطوير لمنصات الأجهزة المحمولة أمرًا محبطًا ، و Flutter هو حل Google لتحسين تطوير الأجهزة المحمولة. ستعلمك هذه الدورة التدريبية أساسيات Flutter ، بما في ذلك إنشاء واجهة مستخدم واستخدام الرسوم المتحركة وإنشاء تطبيق قاعدة بيانات.

بصرف النظر عن Udemy و Coursera ، تعد Pluralsight مكانًا آخر أذهب إليه للتعلم عبر الإنترنت. لدي عضويتهم السنوية ، التي تم شراؤها بمبلغ 199 دولارًا في حملتهم الترويجية الأخيرة ، والتي تتيح لي الوصول إلى أكثر من 5000 دورة تدريبية عبر الإنترنت عالية الجودة على أحدث التقنيات الناضجة مثل هذه.

حتى إذا لم تكن عضوًا ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى هذه الدورة التدريبية مجانًا من خلال الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 10 أيام ، والذي يسمح بالوصول المجاني إلى جميع الدورات التدريبية الخاصة بهم ولكن يقتصر على 200 دقيقة من وقت المشاهدة ، وهو ما يكفي لهذا مسار.

إليك الرابط للانضمام إلى هذه الدورة 

- Flutter: Getting Started By Simone Alessandria


وإذا كنت لا تعرف ذلك

الجمع

جعلت جميع الدورات التدريبية التي تزيد عن 7000 دورة مجانية لمدة شهر واحد ، أبريل 2021. إذا كنت تريد الوصول المجاني ، يمكنك استخدام هذا الرابط للانضمام إلى عرض أبريل المجاني الخاص بهم . لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة ولا يوجد حد للمشاهدة

أكثر من 7000 دورة تعليمية مجانية لبناء مهارات تقنية مطلوبة دون مغادرة منزلك

بطاقة الإئتمان غير مطالب بها. لا حدود للساعة. وقائمة منسقة من الدورات




medium.com




5. إنشاء تطبيقات جوال أصلية(نيتف) باستخدام  فلاتر Flutter (مجانًا)




هذه دورة أخرى ممتازة عبر الإنترنت حول إنشاء تطبيقات نيتف باستخدام Flutter. في هذه الدورة ، ستتعلم كيفية استخدام Flutter لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول التفاعلية عالية الجودة بسرعة لأجهزة iOS و Android.

أفضل جزء من الدورة هو أنك ستعمل مع مدربي Google خطوة بخطوة لإنشاء تطبيقات جوال شبيهة بالأصلية باستخدام قاعدة كود واحدة لكل من iOS و Android .

سوف تتعلم أيضًا أن تتطور بسرعة من خلال الاستفادة من إطار العمل التفاعلي لـ Flutter ، وإعادة التحميل السريع ، والأدوات المتكاملة. قم بتخصيص تطبيقك باستخدام عناصر واجهة مستخدم ثرية وقابلة للإنشاء ورسوم متحركة مدمجة وبنية قابلة للتوسيع ذات طبقات.

شكرا جزيلا للمدرب

ماري شيا

و

مات سوليفان

، و

جيمس ويليامز

لإنشاء هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت لتعليم Flutter.

إليك الرابط للانضمام إلى هذه الدورة التدريبية




- إنشاء تطبيقات أصلية للجوال باستخدام Flutter






6.  اول خطوه في فلاتر Learn Dart: First Step to Flutter (مجانًا)

هذه دورة مجانية رائعة لتعلم Dart ، اللغة التي تحتاج إلى تعلمها لإنشاء تطبيقات Flutter من التعلم الرائع عبر الإنترنت ، والنظام الأساسي التفاعلي القائم على النصوص يسمى Educative .

قبل أن تبدأ في بناء التطبيقات باستخدام Flutter ، عليك أن تتعلم Dart. ستساعدك هذه الدورة على تعلم أساسيات Dart ، وستبدأ رحلتك لتعلم Flutter.

يمكنك تعلم Dart مجانًا مع هذه الدورة التفاعلية الآن.

إليك الرابط للانضمام إلى هذه الدورة مجانًا




- Learn Dart: First Step to Flutter





إذا كنت لا تعرف Educative هي منصة تعليمية أخرى عبر الإنترنت تكتسب الكثير من الجذب لدورات التعلم التفاعلية القائمة على النصوص. القراءة بشكل عام أسرع من المشاهدة ، وإذا كنت تفضل قراءة النص على مشاهدة مقاطع الفيديو ، فهذه هي المنصة التي يمكنك الخروج منها بتعلم بطريقة القراءة.

يحتوي على بعض من أفضل الدورات التدريبية للتحضير لمقابلات الترميز مثل Grokking the Coding Interview: أنماط لأسئلة الترميز و Grokking مقابلة تصميم النظام . كما أن لديها الكثير من الموارد المجانية مثل هذا البرنامج التعليمي المجاني JavaScript لتعلم التقنيات الأساسية.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة مجانًا ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من المنصة ، أقترح عليك الحصول على اشتراك تعليمي يكلف 18 دولارًا  وهناك (خصم 50٪ الآن) شهريًا ، وهو يستحق ذلك تمامًا بالنسبة للمبرمجين ومهندسيين البرمجيات حيث يتعلمون بشكل مستمر .

تقديم: الاشتراكات التعليمية. احصل على وصول غير محدود!

يقدم Educative دورات تدريبية في البرمجة والترميز للتحضير للمقابلات تغطي تقريبًا كل إطار ولغة و ...




www.educative.io




7. دورة تعلم  فلاتر Flutter - Beginners Course (مجانًا)




هذه دورة مجانية أخرى لتعلم Flutter من Udemy. في هذه الدورة ، ستتعلم كيفية إنشاء تطبيقات Android و iOS باستخدام إطار عمل رفرفة. هذه ليست دورة شاملة ولكن مع مواد تعليمية مدتها ساعتان ، إنها دورة جيدة لبدء استخدام Flutter مجانًا .

الشيء الجيد في الدورة هو أن التفسيرات بسيطة ومباشرة وتعطي نظرة عامة جيدة على الأدوات الأساسية في Flutter ونهج تطوير Flutter العام وهو أمر جيد لدورة المبتدئين ، خاصة بالنسبة للدروس التعليمية المجانية.

إذا كنت تتطلع إلى تعلم Flutter وتبحث عن دورة تدريبية مجانية ، فستحب هذه الدورة.

إليك الرابط للانضمام إلى هذه الدورة مجانًا

 - دورة Learn Flutter - Beginners Course





8. مقدمة في تطوير  فلاتر Flutter

كورس انجيلا  يو


(مجانا)

مارتن أجوينيس

أعلن فريق flutter التابع لشركة Google للتو أنهم سيقدمون دورة تدريبية حول تطوير Flutter مجانًا مع إمكانية الوصول مدى الحياة إذا تم تفعيلها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

تغطي الدورة التدريبية بعض المفاهيم الأساسية لتطوير Flutter ، حيث تعلمك كيفية البرمجة باستخدام Dart وتوجهك خلال بناء تسعة تطبيقات واقعية تعمل على iOS و Android ، حتى لو لم تكن لديك خبرة في البرمجة.

مدرس الدورة ،

أنجيلا يو

، تأخذك خطوة بخطوة نحو الاحتراف  من خلال الدروس التفاعلية التي تقدمها  عبر الإنترنت والتي تمنحك خبرة عملية للنجاح كمطور Flutter. بعد أن حضرت الدورة التدريبية الخاصة بها على iOS و Swift Bootcamp ، يمكنني القول وبكل صراحة  أن أنجيلا لديها موهبة في التدريس وتبسيط الأمور.

تتضمن الدورة التدريبية أكثر من 10 ساعات من مقاطع الفيديو التعليمية والمختبرات ، والتي ستقوم خلالها ببناء معرفتك بالبرمجة وإنشاء تطبيقات واقعية مثل لعبة Choose Your Own Adventure وتطبيق اختبار. حتى أنك ستبني آلة موسيقية!

يمكنك قراءة المزيد عن هذه الدورة على



كورس ماكس فلاتر
كورس انجيلا فلاتر
كورس تعليم Flutter
دليلك الكامل لتعلم فلاتر
لغة فلاتر
كورس Dart
فلاتر عالم البرمجة
Dart Flutter بالعربي






تحميل كورس ماكس اوكورس انجيلا  لتعلم  فلاتر با الاضافة الى مجموعة من اقوى الكورسات  .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع